الخميس، نوفمبر 29، 2007 على الساعة 19:25

يظهرلي فمة برنامج تعمل أول الجمعة هذية حول موضوع الإعلام على قناة تونس 7.... و البرنامج إلي وقع إستدعاء بعض الصحفيين فيه و وقع تنشيطو من صحفي تونسي تسبب في بعض الانتقادات ظهرت في عدد اليوم متاع جريدة الصباح (هنا و هنا).... ما شفتش البرنامج أما حسب المقالات هذية كاينو فيه تبرير من قبل بعض الصحفيين للصحافة بودورو و خاصة للرقابة الذاتية... يعني هذاية انتقاد موجه من قبل صحفي "معتدل" كيف صالح عطية إلي متخوف من مغزى بث آراء كيف هكة في الوقت هذاية... على كل حال أنتظر تعاليق إلي تفرجو عليه بش الصورة تتوضح أكثر... و إذا كان ممكن نتحصلو على عرض أكثر تفصيل على البرنامج هذاية و طلع بالحق بالأوصاف إلي قريتها اليوم في الصباح فإني نرشحو بش يكون أول مقال/برنامج تلفزي يتحصل على جائزة بودورو... بالمناسبة أخبرني زميلنا كلاندستينو أنو وصلو إلي سيقع التعرض لبعض المدونات التونسية في العدد القادم من المجلة الجديدة متاع دار الصباح "ليكسبراسيون" و أنو سيقع التعرض لمدونة بودورو من جملة المدونات هذية

تحيين

عدد ليكسبراسيون إلي خرج اليوم 30 نوفمبر فيه مقال في الصفحة 16 بعنوان
Connexions. Blogs tunisiens: Humour decapant contre langue de bois

إذا ممكن حد يسكانيه و يبعثو لهيئة التحرير على الإيمايل متاعها

مرسلة بواسطةهيئة تحرير بودورو
التسميات:

هناك 7 تعليقات:

FREE-RACE يقول...

أنا شاهدت خمس دقائق... لم أتمكّن بعدها من مواصلة المتابعة...حفاظا على تماسك أعصابي و يأسا من جدوى متابعة حوار تافه... تـُــرهات تجاوزها الزمن...وفكر مـُــتشبع بإقصاء الآخر... مع شوية "فاحات" لإضفاء نكهة متاع تعددية شكلية ... تلك هي السمة البارزة للدقائق المعدودة التي تابعتها :
شاهدت المدير العام للتلفزة يـُــروج للخطاب التالي = حيث قال أنه لا يوجد ممنوعات في قناة تونس 7...ثم قال ما معناه أن التلفزة التونسية لا يمكن لها أن تـُـــمرر أفكار الــــمــُــخالفين "للوفاق" الذي تعيشه تونس

islam_ayeh يقول...

Y avait qqun aussi qui a dit : Napoléon a dit : si je laissais la presse dire ce qu'elle voulait, je ne pourrais rien faire!

julian Sark يقول...

ahla bikom , ahawa iqtira7y elli sbaq we 3maltou POST chez BTB.
----------------------------
Haw famma 7all pratique:

we7id barka minkom tetfehmou yechri jarida , yescanneha (SCANNER) we yrajja3ha PDF, y7ottha koll youm fel internet we yposti le lien vers le blog boudourou , tw ejmou3 el kol tadh7ek min ghir me tadf3ou franc.

Action:
BOUDOUROU-BOYCOTT

PS : "minkom" 3la khater ena menich 3ayech fi tounes !

Bechir يقول...

@julian Sark

Ce que tu proposes est illégal du point de vue droit d'auteur et donnera un très bon pretexte pour attaquer ce blog et ses contributeurs en justice.

julian Sark يقول...

"illégal" ??

behy ye sidi moch mochkla, battelt !
Allh le tej3alny jorra !

PS: welli yqa3mlou fel gravure wel DVD-rip ech tsammehom ,
ti lebledd el koll 3aycha fel illegal.

Werewolf يقول...

ye5i mouch hedha elli sammeh BTB elmoudhi3 elfo9ma!
bellehi matfakkrounich!
ICI et ICI
@Bechir:
yoth'herli fik 3andek barcha majitech eltounes
@julian Sark:
Ye5i inti tes5ayel elli ennes techri filjarida bech ennejmou aslan enboycotiouha!

julian Sark يقول...

@WEREWOLF

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

saddaqny hani tawwa bdit netakked minha el faza !